مفاعل نانو هوب بيولوجي

إرسال التحقيق الآن إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك

أحدث تصميم لمفاعل بيوبليت من WaveReef هو تحريك توربو من بيلبليت داخل الغرفة. يساعد نمط التدفق الفريد على إبقاء الكريات الحيوية في حالة تعليق ، مما يؤدي إلى تقليب لطيف والقضاء على التكتل. الصيانة سهلة. يعد التحكم في العناصر الغذائية داخل أكوايرمز لدينا أحد المفاتيح لمنع نمو الطحالب المزعجة. مفاعل WaveReef biopellet عبارة عن مرشح مميع مضبوط بدقة مصمم لمساعدة الهواة على إزالة النترات والفوسفات من أنظمة أحواض الشعاب المرجانية. مفاعلات Wavereef EPC biopellet هي مفاعلات مصممة بواسطة الكمبيوتر ، ومقطوعة بدقة ومصنوعة من زجاج PVC عالي.


ميزة المنتج

● غطاء ثقيل لمنع تسرب الوسائط

● حامل معلق قابل للتعديل

● مضخة تداول عالية الكفاءة

● بناء أكريليك قوي

● تصميم مضغوط


ورقة المواصفات الفنية


نموذج رقم.أحجام المنفذارتفاعاثاروسائل الإعلام المعلقةتشمل المضخةأحجام الخزانات
EPC-601OD25227 ملم66 * 66 ملم200 ملايفو -40040-120 لتر


التعليمات

  • س: 1. أي نوع من مصنع WaveReef؟
    ج: WaveReef هي واحدة من أكثر الشركات المصنعة لمنتجات أحواض السمك احترافًا منذ عام 2009.
    نحن متخصصون في تصميم وإنتاج وبيع جميع أنواع منتجات أحواض السمك مثل مقشدة البروتين ، المضخة ، الحوض ، ضوء الحوض ، مصباح الأشعة فوق البنفسجية ، مفاعلات الوسائط ، مفاعلات الطحالب ، مضخة الجرعات ، الفلتر الآلي وغيرها ...
    من خلال التطوير لسنوات ، فازت WaveReef بالتقدم الكبير من خلال الجودة والعناصر المبتكرة. يقوم بإنشاء علامة تجارية فرعية مختلفة لتغطية مكانة السوق المختلفة من أجل خدمة أفضل للطلب الخاص للهواة. على سبيل المثال ، Wavereef هي العلامة التجارية الرئيسية للهواة البحريين ، حيث تنتج أنواعًا مختلفة من معدات أحواض السمك الاحترافية. ReefCreative مخصص لأحواض الأسماك العامة والزراعة البحرية ، و AquaWave لهواة أحواض السمك في المياه العذبة ، و PondWave لهواة البركة.
  • س: 2. كيف يمكنني رؤية العينة؟
    ج: يرسل لنا العميل طلب العينة ، ثم نرسل نموذج الفاتورة للموافقة عليها والدفع ، نقوم بترتيب طلب العينة بعد تلقي مدفوعات العميل ، ثم نقوم بشحن العينة بعد العينة الجاهزة.
  • س: 3.هل يمكنني الحصول على قائمة أسعار كاملة لمنتجات Wavereef؟
    ج: نعم ، ولكن الرجاء إرسال معلومات شركتك (مثل الأعمال الرئيسية وأرقام الموظفين والمستودعات وحجم المبيعات السنوية ...) ، نظرًا لأن هذه هي سياسة شركتنا قبل إرسال قائمة الأسعار الخاصة بنا ، شكرًا لتفهمك اللطيف. وذلك لأن بعض المنافسين الصينيين سيتظاهرون بأنهم عملاء ليطلبوا قائمة الأسعار الخاصة بنا.
  • س: 4. كيفية وضع النظام.
    تصميم OEM:
    ترسل التصميم ->نقتبس ->أخذ العينات بعد تأكيد السعر ->نرسل عينة ->قمت باختبار ->تقوم بإرسال الطلب بعد تأكيد العينة والأسعار ->ادفع 30٪ وديعة ->نحن أفضل تصميم قابل للفك DC12V مقشدة بروتين صغيرة لإنتاج 30-60 جرام من حوض السمك ->رصيد الدفع قبل الشحن-->شحن خارج النظام
    عناصر WAVEREEF:
    ترسل طلب عينة ->نقتبس ونرسل الفاتورة ->دفع كامل المبلغ ->نرسل عينة ->قمت باختبار ->تقوم بإرسال الطلب بعد تأكيد العينة والأسعار ->ادفع 30٪ وديعة ->نبدأ الإنتاج ->رصيد الدفع قبل الشحن-->شحن خارج النظام


هاتف:
0086-15016087442
البريد الإلكتروني:
هاتف:
0086-752-3646195 
WhatsApp:
WeChat:
Justinwong13
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

NANO HOB BIOPELLET REACTOR

SEND INQUIRY NOW SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry

WaveReef latest BioPellet Reactor design is turbo moving of bilpellet inside the chamber. The unique flow pattern helps to keep the biopellets in suspension, creating a gentle tumbling and eliminating clumping. The maintenance is easy. Controlling nutrients inside our aquaiurms is one of the keys to preventing nuisance algae growth. The WaveReef biopellet reactor is a finely-tuned fluidized filter designed to help hobbyists remove nitrates and phosphates from reef aquarium systems. Wavereef EPC biopellet reactors are computer designed, precision-cut and made of high-glass PVC.


Product Feature

● Heavy Cover To Prevent Media Leaking

● Adjustable Hang-On Holder

● High Efficient Circulation Pump

● Strong Acrylic Construction

● Compact Design


Technical specification sheet


MODEL No.OUTLET SIZESHEIGHTFOOT PRINTMEDIA HOLDSPUMP INCLUDEDTANK SIZES
EPC-601OD25227mm66*66mm200MLEVO-40040-120L


FAQ

  • Q: 1.What kind of factory of WaveReef?
    A: WaveReef is one of the most professional aquarium products manufacturers since 2009.
    We specialized in designing, producing and selling all kinds aquarium products like protein skimmer, pump,sump, aquarium light,UV lamp,Media reactors, Algae reactors,dosing pump,Auto filter and etc...
    Through years' development, WaveReef wins the great progress by its quality and innovative items. It creats the different sub-brand to cover the different market niche so as to better service the hobbyists' special demand. For example, Wavereef is the main brand for marine hobbyists, producing various kinds of professional aquarium equipment. ReefCreative is for the public aquarium and marine cultivation, AquaWave for freshwater aquarium hobbyists and PondWave for pond hobbyists.
  • Q: 2.How can i see the sample?
    A: Customer send us the sample order, then we send the sample invoice for their approval and payment, We arrange sample order after receiving customer payment, then ship out sample after sample ready.
  • Q: 3.Can i have a full pricelist of Wavereef products?
    A: Yes, but pls send us your company information(like main business, staff numbers, warehouse, annual sales volume...), since this is our company policy before sending our pricelist, thanks for your kindest understanding. This is because some of chinese competitors will pretend to be customers to ask for our pricelist.
  • Q: 4. How to place order.
    OEM design:
    You send design--->we quote--->sampling after price confirmed--->we send sample--->you test--->you send order after sample and prices confirmed--->pay 30% deposit--->we sHottest dismountable design DC12V mini hob protein skimmer for 30-60G aquarium tart production--->pay balance before shipment-->ship out order
    WAVEREEF items:
    you send sample order--->we quote and send invoice--->pay full amount--->we send sample--->you test--->you send order after sample and prices confirmed--->pay 30% deposit--->we start production--->pay balance before shipment-->ship out order


Phone:
0086-15016087442
Telephone:
0086-752-3646195 
WhatsApp:
WeChat:
Justinwong13
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English

Send your inquiry