معقم الأشعة فوق البنفسجية ذو التصميم المبتكر الأكثر سخونة في Reef Sump من Wavereef

إرسال التحقيق الآن إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك

جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية WaveReef Hottest المبتكر ذو التصميم المنقط لـ Reef Sump عبارة عن معقم للأشعة فوق البنفسجية مدمج للغاية في الحوض يوفر مستوى جديدًا من الترشيح المكرر. تم تصميم جميع جوانب جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية هذا لتجاوز العديد من التحديات التي تفوتها معقمات الأشعة فوق البنفسجية الأخرى الموجودة في السوق. تم تصميمه بجسم بلاستيكي مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مما يساعد على ضمان حياة الجسم ويمكن أن يستمر لعدة سنوات. تصميمه المبتكر سهل الاستخدام ومفيد للغاية لتطبيق الهواة. فقط تحتاج إلى إسقاطه في غرفة الترشيح بالحوض. يمكن أن يصلح لجميع أنواع الأحواض مع حجرة تصفية 4 '' أو 7 ''. يمكن استبدال لمبة الأشعة فوق البنفسجية والإسفنج إذا لزم الأمر. يمكن أن يصل عمر لمبة الأشعة فوق البنفسجية إلى 10000 ساعة. يمكن للصابورة الذكية ضبط طاقة لمبة الأشعة فوق البنفسجية وفقًا لدرجة حرارة الماء.


مقدمة المنتج

جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية WaveReef Hottest المبتكر ذو التصميم المنقط لـ Reef Sump عبارة عن معقم للأشعة فوق البنفسجية مدمج للغاية في الحوض يوفر مستوى جديدًا من الترشيح المكرر. تم تصميم جميع جوانب جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية هذا لتجاوز العديد من التحديات التي تفوتها معقمات الأشعة فوق البنفسجية الأخرى الموجودة في السوق. تم تصميمه بجسم بلاستيكي مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مما يساعد على ضمان حياة الجسم ويمكن أن يستمر لعدة سنوات. تصميمه المبتكر سهل الاستخدام ومفيد للغاية لتطبيق الهواة. فقط تحتاج إلى إسقاطه في غرفة الترشيح بالحوض. يمكن أن يصلح لجميع أنواع الأحواض مع حجرة تصفية 4 '' أو 7 ''. يمكن استبدال لمبة الأشعة فوق البنفسجية والإسفنج إذا لزم الأمر. يمكن أن يصل عمر لمبة الأشعة فوق البنفسجية إلى 10000 ساعة. يمكن للصابورة الذكية ضبط طاقة لمبة الأشعة فوق البنفسجية وفقًا لدرجة حرارة الماء. 


ميزة المنتج

◕ تصميم مبتكر سهل الاستخدام

◕ الكابح الذكي لضبط طاقة لمبة الأشعة فوق البنفسجية وفقًا لدرجة حرارة الماء

◕ مناسبة لجميع أنواع الحوض مع حجرة تصفية 4 `` أو 7 ''

◕ استبدال لمبة الأشعة فوق البنفسجية والإسفنج

◕ لمبة الأشعة فوق البنفسجية 10000 ساعة حياة طويلة

◕ نظام الترشيح الإسفنج الحيوي

◕ جسم مضاد للأشعة فوق البنفسجية

◕ تصميم مضغوط


         

1. قمة البناء

         

2. مدخل الهواء

         

3. نظام الشد سهل الاستعمال


         

4. الترشيح الإسفنج الحيوي

         

5. جسم مضاد للأشعة فوق البنفسجية

         

6. داخل لمبة ذكية للأشعة فوق البنفسجية


المواصفات التقنية

نموذجالقوة الكهربائيةطول مصباح الأشعة فوق البنفسجيةتيارإخراج UVCالحياةماء مالح
ش / سم2دبليوحأقصى تدفقماء  الصوت
SUV-18W18 واط212 ملم800 مللي أمبير505.0 10000400 جالون في الساعةماكس. 65 جرام / 80-240 لتر
SUV-27W27 واط287 ملم800 مللي أمبير757.5 10000600 جالون في الساعةبحد أقصى 140 جرام / 200-500 لتر

مواد

 بلاستيك مضاد للأشعة فوق البنفسجية

موك

 10 قطعة إذا تم تخزينها ، 100 قطعة لكل نموذج إذا لم يتم تخزينها

تصميم OEM

 متوفر مع 200 قطعة موك لكل منهما

المهلة

 7-10 أيام إذا كان لديك مخزون ، 25-30 يومًا إذا لم يكن هناك مخزون

التعبئة والتغليف

 قطعة واحدة في صندوق هدايا رغوي واحد

مصطلح الدفع

 إيداع 30٪ والتوازن قبل الشحن عن طريق t / t.

شحن

 الشحن البحري أو الشحن الجوي


هاتف:
0086-15016087442
البريد الإلكتروني:
هاتف:
0086-752-3646195 
WhatsApp:
WeChat:
Justinwong13
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Hottest Innovative drop-in design UV sterilizer for Reef Sump from Wavereef

SEND INQUIRY NOW SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry

The WaveReef Hottest Innovative drop-in design UV sterilizer for Reef Sump is an ultra-compact in-sump UV sterilizer that offers a new level of refined filtration. All aspects of this UV sterilizer were designed to surpass many challenges other UV sterilizers on the market miss out on. It constructed with a anti-uv plastic body, which help insure the body life and can lasting some years working. Its Innovative drop-in design is very convinient and useful for the hobbyists’ application. Just need drop it into your sump filtraction chamber. It can fit for all kinds sump with 4'' or 7'' filter chamber. Its UV bulb and sponge can be replacement if need. UV bulb life can reach 10000 hours. Its Smart ballast can adjust UV bulb power according to water temperature. 


Product Introduction

The WaveReef Hottest Innovative drop-in design UV sterilizer for Reef Sump is an ultra-compact in-sump UV sterilizer that offers a new level of refined filtration. All aspects of this UV sterilizer were designed to surpass many challenges other UV sterilizers on the market miss out on. It constructed with a anti-uv plastic body, which help insure the body life and can lasting some years working. Its Innovative drop-in design is very convinient and useful for the hobbyists' application. Just need drop it into your sump filtraction chamber. It can fit for all kinds sump with 4'' or 7'' filter chamber. Its UV bulb and sponge can be replacement if need. UV bulb life can reach 10000 hours. Its Smart ballast can adjust UV bulb power according to water temperature. 


Product feature

◕ Innovative drop-in design

◕ Smart ballast to adjust UV bulb power according to water temperature

◕ Suitable for all kinds sump with 4'' or 7'' filter chamber

◕ Replacement UV bulb and sponge

◕ UV bulb 10000 hours long life

◕ Bio sponge filtration system

◕ Anti UV body

◕ Compact design


                 

1. Top construction

                 

2. Air inlet

                 

3. User-friendly screwing system


                 

4. Bio sponge filtration

                 

5. Anti-UV body

                 

6. Smart UV bulb inside


Technical specs

MODELWATTAGEUV LAMP LENGTHCURRENTUVC OUTPUTLIFESALT WATER
uW/cm2WHMAX FLOWRATEWATER  VOLUME
SUV-18W18W212mm800mA505.0 10000400 gphMAX.65G/80-240L
SUV-27W27W287mm800mA757.5 10000600 gphMAX.140G/200-500L

Material

 Anti-UV plastic

MOQ

 10pcs if stocked, 100pcs each model if not stocked

OEM design

 Available with moq 200pcs each

Lead time

 7-10 days if have stock, 25-30 days if no stock

Packaging

 1pcs in one foamed gift box

Payment term

 30% deposit and balance before shipping by t/t.

Shipping

 Sea shipping or air shipping


Phone:
0086-15016087442
Telephone:
0086-752-3646195 
WhatsApp:
WeChat:
Justinwong13
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English

Send your inquiry