أداء احترافي لطيف لمصنعي مقشدة البروتين المغناطيسية Wavereef NANO

أداء احترافي لطيف لمصنعي مقشدة البروتين المغناطيسية Wavereef NANO

أداء جيد من مقشدة بروتين Wavereef NANO Magnetic Box Protein.

إن مقشدة صندوق النانو المغناطيسية Wavereef عبارة عن مقشدة بروتين MAG صغيرة الحجم للغاية توفر مستوى جديدًا من الترشيح المكرر. تم تصميم جميع جوانب هذه الكاشطة لتجاوز العديد من التحديات التي تفوتها كاشطات النانو الأخرى في السوق. إنه مضغوط ومحقن من أكريليك قوي. بصمة مدمجة بشكل مثير للإعجاب تجعلها المرشح المثالي لتركيبات المقصورة الضيقة. يوفر نظام الحامل المغناطيسي القوي تعديلًا مناسبًا لحوض الشعاب المرجانية أو خزان الشعاب المرجانية. تحتوي على مضخة قشط صامتة وآمنة DC12V وكوب تجميع قابل للتعديل بتصميم قمع ، مما يوفر المظهر الجذاب لترشيح حوض السمك الخاص بك.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

0086-15016087442

البريد الإلكتروني:

info@wavereef.com

هاتف:

0086-752-3646195 

WhatsApp:

0086-15016087442

WeChat:

Justinwong13
إرسال استفسارك

مقشدة البروتين المغناطيسية Wavereef Nano box

 

إن مقشدة صندوق النانو المغناطيسية Wavereef عبارة عن مقشدة بروتين MAG صغيرة الحجم للغاية توفر مستوى جديدًا من الترشيح المكرر. تم تصميم جميع جوانب هذه الكاشطة لتجاوز العديد من التحديات التي تفوتها كاشطات النانو الأخرى في السوق. إنه مضغوط ومحقن من أكريليك قوي. بصمة مدمجة بشكل مثير للإعجاب تجعلها المرشح المثالي لتركيبات المقصورة الضيقة. يوفر نظام الحامل المغناطيسي القوي تعديلًا مناسبًا لحوض الشعاب المرجانية أو خزان الشعاب المرجانية. تحتوي على مضخة قشط صامتة وآمنة DC12V وكوب تجميع قابل للتعديل بتصميم قمع ، مما يوفر المظهر الجذاب لترشيح حوض السمك الخاص بك.

 

تتميز:

* الجسم مصبوب الاكريليك عالية الكثافة

* DC12V مضخة القشط الصامتة والآمنة

* قاع غرفة الفقاعة القابلة للفصل - سهل التنظيف

* كوب جمع قابل للتعديل بتصميم قمع - أفضل لجمع الفقاعات الصغيرة

* حامل مغناطيسي قوي وسهل الاستخدام - أحضر طريقتين للتثبيت لحوض السمك الخاص بك

 

المادة: جسم أكريليك شفاف قوي

إنتاج التقنية: الحقن والتجميع

OEM: متاح مع موك 200 قطعة لكل نموذج

التعليمات

1. يمكنني جعل تصميمنا حسب الطلب؟
نعم ، عادة موك 100-300pcs يعتمد على المنتج.
2-هل يمكنني أن أكون وكيل علامتك التجارية في بلدنا؟
سوف نتحقق مما إذا كان لدينا بالفعل وكيل علامتنا التجارية في بلدك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك أن تكون الوكيل.
3. يمكنك القيام بالتصميم لنا؟
نعم

مزايا

1.لدينا إجراءات الاختبار الصارمة الخاصة بنا بعد الانتهاء من عنصر OEM ، وذلك لضمان أن جميع عناصر OEM يمكن أن تعمل بسلاسة ويمكن أن تساعد العملاء في احتلال السوق الأكبر في جانبهم
2- يمكننا تقديم إستراتيجية السوق لعملائنا لتحسين المبيعات إذا كانت مبيعاتهم غير جيدة
3. مع أكثر من 10 سنوات خبرة في التصميم ، ر&د ، إنتاج وبيع مقشدة البروتين
4. يمكننا أن نجعل تصميم OEM والوظيفة وفقا لمتطلبات العملاء.

حول Wavereef

تم العثور على WaveReef في عام 2009 من قبل مجموعة من الشباب المبتكرين الذين لديهم شغف كبير بهواية حوض السمك البحري. لقد بدأت من خلال وحدة التحكم الإلكترونية المبتكرة في مستوى الماء. لسنوات ، تم تكريس WaveReef لتطوير وإنتاج معدات حوض السمك البحري varius (مثل مقشدة البروتين ، حوض أكريليك أحواض السمك ، مضخة الجرعات ، مضخة مياه الدوران ، نظام إضاءة حوض السمك و وهكذا دواليب). من خلال التطوير لسنوات ، فازت WaveReef بالتقدم الكبير من خلال الجودة والعناصر المبتكرة. يقوم بإنشاء علامة تجارية فرعية مختلفة لتغطية مكانة السوق المختلفة وذلك لتقديم خدمة أفضل للطلب الخاص للهواة. على سبيل المثال ، Wavereef هي العلامة التجارية الرئيسية للهواة البحريين. ReefCreative مخصص للأحواض المائية العامة والزراعة البحرية ، AquaWave لهواة أحواض المياه العذبة و PondWave لهواة البركة. استنادًا إلى الابتكار والتعلم المستمر ، تستعد WaveReef لمواجهة التحديات والتغييرات المختلفة القادمة. مع الخدمة السريعة ، فإن السعي إلى أن تكون العلامة التجارية العالمية الأعلى هو الهدف النهائي الذي يبحثون عنه. تتطلع WaveReef إلى بناء علاقة تجارية طويلة الأمد والحفاظ عليها مع أي أصدقاء حول العالم ومع كنز

موك: لا إذا مخزنة ، 100pcs إذا لم يكن هناك مخزون

التعبئة: لون مربع

 

صور مفصلة:

 

أداء:


 


 

 


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Professional Nice Performance of Wavereef NANO Magnetic Box Protein Skimmer manufacturers

Professional Nice Performance of Wavereef NANO Magnetic Box Protein Skimmer manufacturers

Nice Performance of Wavereef NANO Magnetic Box Protein Skimmer.

 

The Wavereef Magnetic nano box skim is an ultra-compact MAG box protein skimmer that offers a new level of refined filtration.All aspects of this skimmer were designed to surpass many challenges other nano skimmers on the market miss out on. It is compact and injected from a robust acrylic. An impressively compact footprint makes it the ideal candidate for tight compartement accplications. A strong magnetic holder system bring a convenient adjustment for your reef sump or reef tank. It has a DC12V silent and safe skimming pump and funnel design adjustable collection cup, which bring the icredible proformance for your aquarium filtration.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

0086-15016087442

Telephone:

0086-752-3646195 

WhatsApp:

0086-15016087442

WeChat:

Justinwong13
Send your inquiry

Wavereef Nano box magnetic protein skimmer

 

The Wavereef Magnetic nano box skim is an ultra-compact MAG box protein skimmer that offers a new level of refined filtration.All aspects of this skimmer were designed to surpass many challenges other nano skimmers on the market miss out on. It is compact and injected from a robust acrylic. An impressively compact footprint makes it the ideal candidate for tight compartement accplications. A strong magnetic holder system bring a convenient adjustment for your reef sump or reef tank. It has a DC12V silent and safe skimming pump and funnel design adjustable collection cup, which bring the icredible proformance for your aquarium filtration.

 

Featuring:

*High densiity acrylic moulded body

*DC12V silent and safe skimming pump

*Detachable bubble chamber bottom - easy for cleaning

*Funnel design adjustable collection cup - better for micro-bubble collecting

*User-friendly and Strong magnetic holder - bring 2 ways installation for your aquarium

 

Material: Strong clear acrylic body

Producing technical: Injection and assembly

OEM: available with MOQ 200pcs each model

FAQ

1.Can i make our customized design?
Yes, normally MOQ 100-300pcs depends on product.
2.Can i be your brand agent in our country?
We will check if we already have our brand agent in your country, if not you can be the one.
3.Could you do design for us?
Yes

Advantages

1.We have our strict test procedure after the OEM item finished,so as to ensure all the OEM items can work smoothly and can help customer occupy the bigger market in their side
2.We can provide the market strategy to our customers to improve the sales if their sales not good
3.With more than 10 years experience on design, R&D, producing, selling on protein skimmer
4.we can make the OEM Design and function according to customer's requirement.

About Wavereef

WaveReef was found in 2009 by a group of innovative young men with the great passion for marine aquarium hobby. It started by its innovative electronic water-level controller. For years, WaveReef has been devoted to the development and production of varius marine aquarium equipements(like protein skimmer, aquarium acrylic sump,dosing pump, circuilating water pump , aquarium lighting system and  so on and so foth). Through years' development, WaveReef wins the great progress by its quality and innovative items. It creats the different sub-brand to cover the different market niche so as to better service the hobbyists' special demand. For example, Wavereef is the main brand for marine hobbyists. ReefCreative is for the public aquarium and marine cultivation, AquaWave  for freshwater aquarium hobbyists and PondWave for pond hobbyists. Based on continuous innovation and learning, WaveReef is preparing to meet various challenges and changes ahead. With prompt service, striving to be the international top brand is the ultimate target they are seeking for. WaveReef looks forward to building and maintaining the long-term business relationship with any friends around the world and treasure

MOQ: no if stocked, 100pcs if no stock

Packing: color box

 

Detailed images:

 

Performance:


 


 

 


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English bahasa Indonesia bahasa Indonesia Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Bahasa Melayu Bahasa Melayu 简体中文 简体中文 Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English

Send your inquiry